شروط البيع

البند 1 : الموضوع

توضح الشروط العامة للبيع الموضحة أدناه حقوق والتزامات MYPROT وعملائها في إطار بيع السلع والمكملات الغذائية والمعدات والملحقات التالية.
أي خدمة تؤديها MYPROT تعني قبول المشتري دون تحفظ لشروط البيع العامة هذه.

البند 2 : عرض المنتجات

يتم عرض خصائص المنتجات المعروضة للبيع في أقسام مختلفة “التغذية الرياضية والإكسسوارات والمعدات والملابس” في موقعنا. الصور ليست تعاقدية. لا يمكن تحميل MYPROT المسؤولية في حالة حدوث أخطاء. جميع النصوص والصور المعروضة على موقع myprot.ma محفوظة ، للعالم بأسره ، بموجب حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية ؛ استنساخهم ، حتى الجزئي ، ممنوع منعا باتا.

البند 3 : فترة سريان عروض البيع

المنتجات معروضة للبيع حتى نفاذ الكمية في حالة عدم توفر طلب لمنتج أصبح غير متوفر ، سيتم إبلاغ العميل بعدم توفره في أقرب وقت ممكن عبر البريد الإلكتروني.
جميع عروض منتجاتنا والأسعار المشطوبة صالحة طالما كانت مرئية على الموقع ، أو حتى وقت الاتصال على وسيط الاتصال.
تقتصر جميع العروض الترويجية والعروض على المخزون المتاح المحجوز للحملة المعنية.
لا يمكن دمج الرموز الترويجية مع بعضها البعض ، أي رمز ترويجي واحد فقط صالح لكل طلب. تعتبر الرموز التالية بمثابة رموز ترويجية: الرموز التي تؤدي إلى الشحن المجاني ، ورموز الحصول على هدية ، وأكواد التخفيض ، والرموز الترويجية.
لا يمكن أن يؤدي الرمز الترويجي من أي نوع إلى استرداد الأموال ، ولا يحمل فائدة ولا يمكن نقله إلى جهات خارجية.

البند 4 : أسعار المنتجات

Les différentes rubriques ” أهدافك ، التغذية ، الملابس والإكسسوارات ، الصفقات الجيدة “لموقعنا يشير إلى الأسعار بالدرهم ، جميع الضرائب مشمولة ، باستثناء تكاليف التوصيل. يتم تحديد مبلغ ضريبة القيمة المضافة عندما يختار العميل منتجًا وتظهر تكاليف الشحن على الشاشة في نهاية اختيار العميل للمنتجات المختلفة.
تحتفظ MYPROT بالحق في تعديل أسعارها في أي وقت ، ولكن يتم إصدار فاتورة للمنتجات المطلوبة بالسعر الساري عند تسجيل الطلب.
تتضمن الأسعار المقترحة الخصومات والتخفيضات التي يتعين على MYPROT منحها في ضوء نتائجها أو افتراض المشتري لخدمات معينة.

البند 5 : الطلب

يقوم العميل بالتحقق من صحة طلبه عندما يقوم بتفعيل رابط “تأكيد طلبي” في أسفل الصفحة. ملخص لطلبك بعد قبول شروط البيع هذه. تؤكد MYPROT الطلب عبر البريد الإلكتروني. تحتفظ ماي بروت بالحق في إلغاء أي طلب يوجد به نزاع يتعلق بدفع طلب سابق. يتم حق العميل في الانسحاب في غضون 30 يومًا من استلام الطلب. تشكل البيانات المسجلة بواسطة MYPROT دليلاً على طبيعة ومحتوى وتاريخ الطلب. تمت أرشفة هذا بواسطة MYPROT بموجب الشروط والمواعيد النهائية القانونية.
يهتم موقع Myprot.ma بشكل خاص بمخاطر سرقة بياناتك المصرفية ولأمن المعاملات التي تتم على الموقع. على هذا النحو ، تحتفظ MYPROT بالحق في طلب المستندات الداعمة لأي طلبات أولية مسجلة على الموقع ، وقد يُطلب منها إجراء فحوصات تهدف إلى التحقق من أنك بالفعل مالك وسائل الدفع المستخدمة لدفع قيمة تمت المعاملة على موقعنا.
قد يؤدي فشل أو رفض الاستجابة لطلباتنا للحصول على معلومات أو إرسال المستندات الداعمة المطلوبة إلى عدم التحقق من صحة الطلب المعني. بالإضافة إلى ذلك ، قد يؤدي الموعد النهائي لإرسال المستندات المطلوبة إلى تأخير إرسال أو تسليم المنتجات المطلوبة.
كجزء من هذه الإجراءات ، يحتفظ موقع Myprot.ma أو أي شخص مخول بواسطته ، أيضًا بالحق في أن يطلب من العميل المستندات اللازمة لتنفيذ الطلب: إثبات محل الإقامة واسم العميل وأيضًا إثبات محل الإقامة واسم الشخص المحدد للتسليم. سيتم تقديم هذه الطلبات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
أي طلب يعني قبولك لأسعار وأوصاف المنتجات التي وضعتها في سلتك.

البند 6 :المعلومات الشخصية والعناوين

المعلومات التي يرسلها العميل عند تقديم الطلب (على وجه الخصوص الاسم وعنوان التسليم) يجب أن تكون دقيقة. لا يمكن تحميل أي مسؤولية ل Myprot.ma بأي حال من الأحوال في حالة حدوث خطأ عند تقديم الطلب من شأنه أن يمنع أو يؤخر التسليم. قد يتسبب العنوان غير الصحيح أو غير المكتمل في إعادة حزمة myprot.ma مما يؤدي إلى تكاليف إضافية يتحملها العميل إذا رغب في إعادة شحن الطرد.
لا يتم إرسال معلوماتك الشخصية إلى جهات خارجية ، باستثناء شركة النقل المسؤولة عن التسليم.

البند 7 : شروط الدفع

يتم الدفع للطلبات عن طريق بطاقة الائتمان والشيكات والتحويل.
عند تسجيل الطلب ، يدفع المشتري المبلغ الإجمالي للفاتورة نقدًا.
يتم إرسال المدفوعات عن طريق البطاقة المصرفية إلى خادم Amanpay ، وهو الجيل الجديد من حلول الدفع الآمن عبر الإنترنت بنسبة 100٪ عن طريق البطاقة المصرفية.
الشيكات المرسلة عن طريق البريد ، لدفع طلب تم وضعه على موقع Myprot.ma أو عبر الهاتف ، ستكون موضوع طلب للخدمة ، والتي بهذه الصفة تستشير الملف الوطني للشيكات غير النظامية.
بالنسبة للدفعات عن طريق الشيك أو التحويل المصرفي ، يتم تقييم مدى توفر المنتج في يوم استلام الدفع الخاص بك عن طريق Myprot.ma. إذا لم يتم استلام دفعة بشيك أو تحويل مصرفي خلال فترة 15 يومًا ، فسيتم إلغاء الطلب تلقائيًا.
الدفع عن طريق التحويل المصرفي: أي رسوم بنكية يطالب بها بنك العميل هي مسؤوليته.

البند 8 : تكاليف التوصيل والنقل

يتم تسليم أي منتج دون ضمان في الوقت المحدد ، باستثناء عمليات التسليم للأفراد.
تتم عمليات التسليم في العاصمة المغربية بواسطة Amana Poste . سعر النقل: 49 درهمًا في أمانة (يتم التوصيل للمنزل مقابل التوقيع) لأي طلب
عندما تطلب عدة منتجات في نفس الوقت ولها أوقات تسليم مختلفة ، فإن وقت تسليم الطلب يعتمد على أبعد وقت. ومع ذلك ، يوفر موقع Myprot.ma إمكانية تقسيم الشحنات. المشاركة في تكاليف المناولة والشحن ستحمل فقط لشحنة واحدة.
يمكن تقسيم الحزم الثقيلة جدًا أو الكبيرة جدًا إلى مجموعتين أو حتى عدة حزم.
بالنسبة إلى عمليات التسليم مع أمانة ، يُعرض على العميل اختيار الفترة الزمنية ، ومع ذلك لا يمكنه اختيار وقت تسليم محدد لأن عمليات التسليم مشروطة بالطرق التي حددها الناقل في التاريخ توصيل. بالنسبة إلى عمليات التسليم إلى وكالة أمانة ، يتم تسليمها قبل الساعة 4 مساءً من اليوم التالي (لأي طلب يتم تقديمه من الاثنين إلى الخميس الساعة 3.45 مساءً).
عمليات التسليم في الخارج غير متوفرة.

البند 9 : ضمانات

وفقًا للأحكام التشريعية والتنظيمية ، تخضع جميع الأوامر للضمان القانوني لمطابقة المادة 31-08 بشأن حماية المستهلك واتباع قانون المستهلك والضمان ضد العيوب الخفية في القانون المدني.

9.1 : الضمان القانوني للمطابقة

9.1: الضمان القانوني للمطابقة

إنه إلزامي ويغطي العيوب الخفية. التي لم تظهر الى عند الاستلام، كالتي تجعل المنتج غير صالح لاستخدامه (على سبيل المثال:

تاريخ الصلاحية المنتهي، فترة الضمان لارجاعه هي شهر  من تاريخ التسليم. 

 

9.2: خدمة ما بعد البيع

 

يمكن للمورد أيضًا تقديم خدمات ما بعد البيع. 

لأية أسئلة أو طلبات للحصول على معلومات تتعلق بضمانات المنتجات المعروضة ، يمكن للعميل الاتصال بـ MYPROT ، من خلال نموذج الاتصال المتاح على موقع MYPROT أو عبر الهاتف على الرقم التالي: 0631314343 – 0537878859

البند 10 : علاقات الزبناء – خدمة ما بعد البيع

أي معلومات أو سؤال أو شكوى ، يمكن للعميل الاتصال بقسم خدمة الزبناء في موقع Myprot.ma من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 2 مساءً حتى الساعة 5 مساءً.
هاتف: 0537878859 – 0631314343
البريد الإلكتروني: [email protected]
يُطلب من الزبون أن يصيغ في إشعار التسليم جميع الاحتياطيات للأضرار الناجمة عن النقل أو التسليم غير المتوافق أو العيوب الظاهرة عند تسليم الطرد. كما يُطلب منه تأكيد هذه التحفظات في غضون 48 ساعة لماي بروت ، وإلا فلن يتم قبول أي شكوى في هذا الصدد.
في حالة عودة الطلبية إلى المرسل لسبب NPAI (لا  سقطن في العنوان المشار إليه) أو استحالة أخرى للتسليم بواسطة خدمة النقل ، سيُطلب مساهمة في تكاليف النقل لإعادة توجيه الحزمة.

يكون الحق لزبون في الانسحاب في غضون 30 يومًا من استلام الطلب. في حالة الاستبدال أو الاسترداد ، فإنه من الاجباري اعادة المنتج (المنتجات) غير مستخدمة  وفي عبوتها الأصلية (الخاصة بها) فب حالة سليمة ، ومرفقة بجميع الملحقات التي ارسان معها. و  يجب إعادة ارسالها والتوثيق إلى العنوان التالي:

ماي بروت
392 ، شارع رحال المسكيني حي شماعو – سلا

تحتفظ MYPROT بالحق في أن تحدد بحسن نية ما إذا كانت جميع هذه الشروط مستوفاة أم لا. يتحمل المشتري وحده مسؤولية التكاليف والمخاطر المتعلقة بإعادة المنتج. يكون السداد مستحقًا خلال فترة أقصاها 15 يومًا باستثناء الحالات الاستثنائية.

استلام السلعة المعيبة


بالنسبة لأي عنصر تم استلامه معيب ، سيتم طلب إرجاع إلزامي حتى تتمكن من متابعة عملية التبادل.
تتحمل Myprot مسؤولية تكاليف إعادة المنتج المعيب وإعادة الشحن.

البند 11 : ملفات تعريف الارتباط “Cookies”

عند الرجوع إلى الموقع ، يمكن حفظ المعلومات المتعلقة بتصفح العملاء في ملفات “ملفات تعريف الارتباط” المثبتة على الجهاز (الكمبيوتر ، الجهاز اللوحي ، الهاتف الذكي).
يتم إصدار ملفات تعريف الارتباط هذه بواسطة MYPROT من أجل تسهيل التنقل على الموقع وتمكين التعرف على متصفح العملاء عند اتصالهم بالموقع.
يتم إصدار ملفات تعريف الارتباط هذه من أجل:
– إنشاء إحصائيات الحضور (عدد الزيارات ، مشاهدات الصفحة ، التخلي في عملية الطلب ،.)
– تكييف عرض الموقع مع تفضيلات عرض المحطات ،
– حفظ المعلومات المدخلة في النماذج وإدارة وتأمين الوصول إلى المناطق المحجوزة والشخصية مثل حساب العميل وإدارة سلة الطلبات.
– تحتفظ MYPROT بالحق في تثبيت ملفات تعريف الارتباط على كمبيوتر العميل عند زيارة الموقع.

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم إرساله إلى كمبيوتر العميل وتخزينه على محرك الأقراص الثابتة. إذا كان العميل مسجلاً في MYPROT ، فسيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص به بتخزين ملف تعريف ارتباط تعريف والذي سيوفر له الوقت في كل مرة يعود فيها إلى موقع MYPROT لأنه سيتذكر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل. لا يحدد ملف تعريف الارتباط العميل ولكن الغرض منه الإبلاغ عن أي زيارة سابقة قام بها العميل إلى الموقع من أجل مساعدة ماي بروت في تخصيص خدماتها. يمكن للعميل إجراء إعدادات بحيث يتم إلغاء تنشيط ملفات تعريف الارتباط وبالتالي منع تثبيت ملفات تعريف الارتباط ، دون موافقته الصريحة ، على جهاز الكمبيوتر الخاص به. يجوز لأي إعدادات ينفذها العميل تعديل تصفح الإنترنت وشروط الوصول إلى خدمات معينة على الموقع تتطلب استخدام ملفات تعريف الارتباط. يمكن للعميل التعبير عن رغباته وتعديلها فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط في أي وقت بالوسائل الموضحة أدناه. يستخدم الموقع تطبيقات الكمبيوتر من أطراف ثالثة ، والتي تسمح للعميل بمشاركة المحتوى من الموقع مع أشخاص آخرين أو إطلاع هؤلاء الأشخاص على رأيه فيما يتعلق بالمحتوى الموجود على الموقع. (الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و “Google +” و “Twitter” وما إلى ذلك). عندما يستشير العميل إحدى صفحات الموقع التي تحتوي على زر “مشاركة” أو “أعجبني” ، يقوم متصفحه بإنشاء اتصال مباشر مع خوادم الشبكة الاجتماعية المعنية. إذا كان متصلاً بالشبكة الاجتماعية أثناء التصفح ، يتم استخدام أزرار التطبيق لربط الصفحات التي يتم عرضها بحسابه. إذا تفاعل من خلال المكونات الإضافية ، على سبيل المثال عن طريق النقر على زر “أعجبني” أو عن طريق ترك تعليق ، فسيتم نقل المعلومات المقابلة إلى الشبكة الاجتماعية المعنية ونشرها على حسابه. إذا كان العميل لا يريد من الشبكات الاجتماعية ربط المعلومات التي يتم جمعها من خلال الموقع بحسابه ، فيجب عليه تسجيل الخروج من الشبكة الاجتماعية ذات الصلة قبل زيارة الموقع. ماي بروت ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال بأي شكل من الأشكال عن محتوى أو تشغيل أي شبكات اجتماعية ، بما في ذلك تلك التي قد تكون مرتبطة بالموقع.