متابعة الطلب
“كيف يمكنني متابعة طلبي؟”
هل تتطلّع بشوق لاستلام طلبك من MYPROT؟ هل ترغب في معرفة مكانه؟ أنت في المكان الصحيح.
بمجرد أن يكون طلبك جاهزًا، ستتلقى رسالة إلكترونية لإعلامك بذلك، كما ستتلقى رسالة في كل مرة يتم فيها تحديث حالة الطلب.
إذا لم تتلقَّ أي رسالة، يرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها (Spam) في بريدك الإلكتروني.
يمكنك أيضًا التحقق من حالة طلبك من خلال زيارة سجل الطلبات في صفحة حسابك.إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، لا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]