الإرجاع والاسترداد

هل أنت غير راضٍ عن المنتج وترغب في إرجاعه؟

إذا كنت قد اشتريت منتجًا، ولأي سبب من الأسباب ترغب في إعادته، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا عبر الهاتف أو عبر الدردشة المباشرة أو عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

ومع ذلك، يمكنك دائمًا ممارسة حقك في التراجع باستخدام أي وسيلة معترف بها من قبل القانون.

إليك بعض الشروط التي يجب استيفاؤها بشأن المرتجعات لمنتجاتنا:

  1. يجب أن يكون المنتج المعاد في حالة ممتازة، كما تم استلامه، غير مفتوح، مع العلامة الأصلية، والمنتجات الترويجية، وبشكل عام كل ما يتعلق بشراء المنتج المذكور.
  2. آخر موعد لإرجاع المنتج هو 14 يومًا تقويميًا من تاريخ التسليم.
  3. في حالة التراجع، يتعين على Myprot استرداد المبلغ الكامل للطلب.
  4. سيتم إجراء الاسترداد في أقرب وقت ممكن، في غضون فترة أقصاها 14 يومًا تقويميًا من تاريخ الإشعار المستلم من العميل.
  5. يتم الاسترداد دائمًا باستخدام نفس وسيلة الدفع التي استخدمها العميل.

من المسؤول عن دفع تكاليف الشحن عند الإرجاع؟

  • إذا كان الإرجاع بسبب رغبتك في عدم الاستمرار في المنتج أو لأنك لم تعجبك (التراجع)، فسيتم الشحن على نفقتك.
  • إذا كان المنتج مكسورًا أو في حالة سيئة، فإن Myprot سيتحمل تكاليف الشحن المرتبطة بالإرجاع.
  • إذا رفضت الطلب عند التسليم وكان قد تم دفعه بالفعل، ستقوم Myprot برد المبلغ مع خصم تكاليف الشحن.

الاستثناءات المتعلقة بحق التراجع التي تنطبق على شركتنا

لن ينطبق حق التراجع على العقود المتعلقة بـ:

أ) توفير السلع التي قد تتلف أو تنتهي صلاحيتها بسرعة.
ب) توفير السلع المختومة التي لا يمكن إرجاعها لأسباب تتعلق بحماية الصحة أو النظافة والتي تم فك ختمها من قبل المستهلك بعد التسليم.
ج) توفير السلع التي، بعد تسليمها، وبطبيعتها، يتم دمجها بشكل لا يمكن فصله مع سلع أخرى.
د) توفير السلع التي تم فك ختمها من قبل المستهلك وإرجاعها بدون عبواتها الأصلية.
هـ) المواد التي تم تحديدها كهدايا مرفقة مع الطلب والتي يجب إرجاعها بشكل فردي.

ما هي الإجراءات الواجب اتباعها لإرجاع المنتج؟

إذا كنت تستوفي الشروط ووافقت على تحمل تكاليف الشحن المرتبطة بإرجاع المنتج، يرجى الاتصال بنا لتنظيم جمع المنتج. سيأتي الساعي إلى العنوان الذي تم تسليم الطلب فيه دون الحاجة إلى التنقل. الإجراء هو كما يلي:

  1. قم بتعبئة المنتج لإرجاعه وحمايته لتجنب تلفه أثناء النقل. إذا أمكن، في الصندوق الذي تم تسليمه مع شعار Myprot.
  2. أرفق النموذج التالي مع المنتج مبيّنًا بيانات الطلب اللازمة لإتمام الإرجاع.
  3. سيتفق معك وكيل من Myprot على موعد ليتوجه الساعي لاستلام الطرد.
  4. إذا تم التسليم إلى نقطة تسليم، سنرسل لك ملصقًا لتتمكن من تسليمه في هذا المكان.
  5. بعد استلامنا للمنتج، سيتم معالجة الاسترداد المطلوب.
  6. إذا كنت ترغب في ممارسة حقك في التراجع وإرجاع المنتج بنفسك، يرجى ملء النموذج التالي وإرسال المنتج. في هذا المستند، ستتمكن من الاطلاع على كافة تفاصيل إجراءات التراجع.
الرئيسية السلة الحساب Shop
الرجوع للخلف
حسابي, التسجيل

عربة التسوق(0)

لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

المتجر التسجيل